الأسئلة الشائعة

1- كيف يمكنني شراء المنتجات من المتجر؟

يمكنك شراء المنتجات من متجرنا باتباع الخطوات التالية: 

  • ابحث عن المنتجات المطلوبة أو استعرضها عبر أقسام الموقع.
  • أضف المنتجات إلى السلة بالضغط على زر (إضافة إلى السلة). يمكنك إضافة أكثر من منتج.
  • اضغط على أيقونة السلة أعلى يسار الشاشة لاستعراض وتعديل محتويات السلة.
  • اضغط على زر (إتمام الطلب).
  • في صفحة إنهاء الطلب، أدخل بيانات الموقع، واختر طريقة الدفع، ثم اضغط (إكمال الدفع).
  • ستصلك رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني ورسالة نصية على هاتفك.
  • لأي استفسار أو دعم، تواصل معنا عبر:
  • واتساب: 00966920013473
  • البريد الإلكتروني: [email protected]


2- ما وسائل الدفع المتاحة؟

نقبل وسائل الدفع التالية:

  • بطاقات مدى
  • بطاقات فيزا
  • بطاقات ماستركارد
  • Apple Pay

ملاحظة:

خدمة الدفع عند الاستلام غير متاحة.


3- ما المدة المستغرقة لاستلام الطلب؟

تظهر المدة المتوقعة للتوصيل تلقائيًّا عند إدخال الدولة والمدينة في صفحة بيانات العميل.


4- هل يمكنني إلغاء الطلب؟

بمجرد تأكيد الطلب وتسليمه لشركة الشحن، لا يمكن إلغاؤه.


5- كيف يمكنني إرسال المنتج كهدية؟

في صفحة إنهاء الطلب:

  • أدخل عنوان الشخص المهدى إليه.
  • فعّل خيار (استلام الطلب عبر شخص آخر)
  • أدخل اسم ورقم جوال الشخص المستقبل.


6- هل الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة؟

نعم، الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% داخل المملكة العربية السعودية.

بالنسبة للشحن الدولي قد تُطبق ضرائب أو رسوم جمركية إضافية حسب سياسة كل دولة.


7- كيف يمكنني متابعة حالة الشحنة؟

نص تسويقي للفيديو

رابط فيديو تتبع الش

8- ما الإجراء المناسب إذا لم أجد الدولة التي سيتم الشحن لها في قائمة الاختيارات؟

إذا لم تجد الدولة المطلوبة أو ظهرت مشكلة عند اختيارها يرجى التواصل معنا عبر:


not found